اعلان

«أوصيكم بالدعاء لمصر والرئيس».. محافظ الدقهلية يسلم التذاكر والتأشيرات لحجاج الجمعيات

تسليم 355 حاج بالدقهلية و 8 مشرفين تذاكر وتأشيرات الحج لحجاج الجمعيات الاهلية

تسلم التأشيرات
تسلم التأشيرات
كتب : عمرو علي

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، احتفالية تسليم تأشيرات وتذاكر الحج لحجاج الجمعيات الأهلية الفائزين ببعثة الحج التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والتي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالدقهلية.

تسليم التأشيرات لحجاج الجمعيات بالدقهلية

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وممثلي الأوقاف والأزهر ومشرفي بعث الحج بالدقهلية.

وقام محافظ الدقهلية بتسليم 355 حاج بالدقهلية و 8 مشرفين تذاكر وتأشيرات الحج وهنئهم بفوزهم لحج بيت الله الحرام متمنيا لهم حج مقبول وعودة حميدة إلى أرض الوطن.

شروط الحج والعمرة - موضوع

الحج أرشيفية

حافلات لنقل الحجاج إلى مطار القاهرة

وقال محافظ الدقهلية ننتظر هذه المناسبة كل عام من أجل أن نلتقي بحجاج بيت الله الحرام ونقدم لهم خالص التهنئات والتبريكات لزيارة بيت الله الحرام.

ووجه المحافظ بتوفير حافلات علي على أعلى مستوى لنقل حجاج الجمعيات الأهلية من منازلهم إلى مطار القاهرة وحتى عودتهم إلى منازلهم مرة أخرى تيسيرا وتسهيلا عليهم ورفع المعاناة عنهم.

الدعاء لمصر

كما وجه 'مختار' للحجاج قائلا أوصيكم بالدعاء لمصر بالخير والأمن والأمان وللقيادة السياسية بالتوفيق والسداد من أجل رفعة هذا الوطن وأن يحمي الله وطننا من كيد المعتدين وان يجعل كيدهم في نحورهم.

وكلف 'المحافظ' وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بضرورة المتابعة المستمرة لتذليل العقبات وتلبية احتياجات الحجاج ابناء الدقهلية بالأراضي المقدسة وحتي عودتهم الي ديارهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل