اعلان

ماذا فعلت جامعة جنوب الوادي مع طالب أصيب في حادث؟

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قامت جامعة جنوب الوادي، بعمل لجنة خاصة لطالب أصيب في حادث داخل مستشفى الطوارئ بالجامعة مع توفير العناية الفائقة للطالب حتى تماثله للشفاء.

جانب من الجولة

لجنة خاصة لطالب جامعي أصيب في حادث داخل مستشفى الطوارئ

جاء ذلك في إطار توجيهات دكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، بتوفير كافة سبل الرعاية لطالب بكلية الحقوق بقنا، داخل مستشفى الطوارئ بالجامعة، والذي وأصيب بحادث، حيث يتم عمل لجنة خاصة للطالب داخل المستشفى مع توفير العناية الفائقة للطالب حتى تماثله للشفاء.

جانب من الجولة

وقام دكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ودكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق، بزيارة للطالب بالمستشفى، والاطمئنان على استقرار الحالة الصحية للطالب وتوافر مختلف الخدمات اللازمة.

وأعلن دكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي استعداد الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 / 2024، حيث يؤدي أكثر من 60 ألف طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهد بمقر الجامعة بقنا وفرعها في البحر الأحمر.

وأكد دكتور أحمد عكاوي عكاوي رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب اثناء تأدية الامتحانات مع ضرورة تواجد اللجان الطبية في مختلف اللجان وذلك لمتابعة الحالات المرضية، وأيضا تجهيز سيارات إسعاف للحالات الحرجة مع إقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك.

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد استاذ المادة داخل اللجان للرد على أي استفسارات للطلاب بشان الامتحان وعلى ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس في ايام الامتحانات بكلياتهم بصفه مستمرة وايضا بدء عملية التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة.

وأضاف دكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم التأكد من جاهزية لجان الامتحانات ومراعاة توفير المياه الباردة ووسائل التهوية وتقديم كافة الخدمات للطلاب والعمل على تذليل كافه الصعاب التي تواجه الطلاب وتعوق سير عملية الامتحانات وأيضا الإجابة على كافة استفسارات الطلاب فيما يخص عملية الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل