اعلان

«المال الحلال».. سائق تاكسي يعيد مصوغات ذهبية لسيدة بالشرقية: «هتشفعلي يوم القيامة»

سائق يعيد مصوغات ذهبية لصاحبتها
سائق يعيد مصوغات ذهبية لصاحبتها
كتب : مي كرم

ضرب سائق تاكسي بمحافظة الشرقية، أروع الأمثلة في الأمانة والنزاهة بعدما عثر على كيس جلد يحوي مصوغات ذهبية تركته سيدة سهوًا داخل سيارته أثناء توصيلها لمنزلها الكائن بمدينة الزقازيق وأعادها لها.

السائق محمود شحاتة فوجئ بوجود كيس جلد أسود اللون بالكرسي الخلفي بالتاكسي وعندما فتحه وجد بداخله مصوغات ذهبية نسيتها سيدة لا يعلم هويتها لكنه يتذكر أوصافها ومكان منزلها التي استقلت سيارته من أمامه.

سائق يعيد مصوغات ذهبية لصاحبتهاالسائق يسلم المصوغات الذهبية لوالد السيدة

سؤال الجيران

رغم ضيق ذات اليد لم يطمع 'محمود' في المصوغات التي عثر عليها أو يتوانى في إعادتها لصاحبتها، وعلى الفور توجه إلى نفس المكان الذي استقلت السيدة التاكسي من أمامه وبدأ البحث عنها وسؤال جيرانها لكنه لم يستدل عليها.

وبعد يوم عمل شاق عاد إلي منزله وأعطي لوالدته كيس المشغولات الذهبية بعدما سرد لها تفاصيل العثور عليه وأوصاها بأن تحتفظ به بمكان آمن حتي يتمكن من إعادته لصاحبته، وفي اليوم الثاني استكمل رحلة البحث عن السيدة لكنه فشل في الوصول إليها، لكن لم ييأس أو يوسوس له الشيطان أن يتراجع عن محاولة إعادته وفي اليوم الثالث حصل على رقم السيدة من إحدي جيرانها وتواصل معها وأعاد لها مصوغاتها كاملة.

المال الحلال

ليست المرة الأولي للسائق الأمين التي يعثر فيها على متعلقات الزبائن داخل سيارته، لكن الأمر تتكرر معه مرات عدة سواء كانت هواتف محمولة أو أموالاً، فلم يغمض له جفن حتي يرد الأشياء لأصحابها دون انتظار مقابل فكل ما يرجوه 'أن يبارك المولي عزوجل له في أسرته وأن يطعمهم طوال حياته من المال الحلال، راجيًا من عمل الخير الذي يقوم به للغير شفيعًا له يوم القيامة.

سائق يعيد مصوغات ذهبية لصاحبتهامنشور استغاثة السيدة

تداول واسع لمنشور على "فيس بوك"

السيدة صاحبة المصوغات الذهبية 'بوسي طارق' كانت دونت منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' على عدد من الجروبات الخاصة بالمحافظة تستغيث فيه بفقدانها كيس جلد يحتوي على مصوغاتها الذهبية، قائلة: 'ياجماعة الدهب ده وقع مني في نطاق الغشام من فضلكم لو حد ابن حلال لقاه يكلمني كان في كيس اسمر جلد صغير مكتوب عليه وديع انطوان، يحوي قطعتين ذهبيتين عبارة عن انسيال ودبلة'، وحاز منشورها على تفاعل وتداول واسع من المتابعين ولا تدري كيف وأين فقدتها.

بعد أيام من من المنشور عادت السيدة بتحديث المنشور الذي حاز على تفاعل وتداول واسع من المتابعين، وذكرت به أن مصوغاتها عادت لها من خلال السائق التي استقلت سيارته التاكسي موجه الشكر له، لينال إعجاب المتابعين وانهالت الدعوات على السائق الأمين أن يبارك له المولي عزوجل وأسرته ويكثر من أمثاله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل