اعلان

«برامج مهنية وأكاديمية».. وزير الري يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة بنها

توقيع بروتوكول تعاون
توقيع بروتوكول تعاون

وقع الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة سلوي أبو العلا رئيس مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري، بروتوكول تعاون فى مجالات تبادل الخبرات في مجالات قضايا المياه من خلال إثراء الجانب التدريبي والتطبيقي لمنسوبي الجامعة، بحضور الدكتور هانى سويلم وزير الري.

توقيع بروتوكول تعاون

توقيع بروتوكول تعاون

بروتوكول جامعة بنها ووزارة الري

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي إن بروتوكول التعاون يأتي في إطار العمل على تشجيع التعاون بين مؤسسات الدولة بهدف خدمة العملية التعليمية واتساقا مع دور جامعة بنها التعليمى والمجتمعى فى المشاركة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة بما يحقق مزيدًا من التكامل في المساهمة في تحقيق التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

قضايا المياه

وأشار الجيزاوي إلى أن البروتوكول يتضمن التعاون فى مجالات تبادل الخبرات في مجالات قضايا المياه من خلال إثراء الجانب التدريبي والتطبيقي لمنسوبي الجامعة ، مضيفا أن هذا التعاون يعزز العلاقات البناءة المشتركة بما يؤدى لخدمة المجتمع الجامعى كما سيؤدى إلى مرونة التعاملات الإدارية والرسمية بين الطرفين ، بالإضافة الى تنظيم زيارات طلابية للمشروعات القومية التي تنفذها وزارة الموارد المائية والرى.

كما أضاف رئيس الجامعة أن البروتوكول يستهدف الاستفادة من خبرات جامعة بنها لخدمة منسوبي وزارة الموارد المائية في عدد من المجالات منها الاستشارات الفنية والتخصصية فى مختلف المجالات ، والمساهمة في تدريس بعض الدورات التدريبية المنعقدة بالمركز، وإتاحة بعض البرامج المهنية والأكاديمية لمنسوبي الوزارة، والمشاركة في تنظيم القوافل المتخصصة التي تنظمها الجامعة.

من ناحية أخرى قالت الدكتورة سلوى أبو العلا  أن البروتوكول يتضمن الاستفادة من الإمكانيات التدريبية المتخصصة المتوفرة لدى الطرفين والعمل علي تفعيل برامج تدريبية وأكاديمية مشتركة بين الجانبين، معربة عن سعادتها بتوقيع بروتوكول التعاون مع جامعة بنها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني