اعلان

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في قليوب

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شاب، لقى مصرعه على يد صديقه بمنطقة مسجد سيدى عواد، بمنطقة المجدودة، التابعة لمدينة قليوب، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بينهما.

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في قليوب

نقلت الجثة إلى مستشفى قليوب تحت تصرف النيابة، والتي صرحت بالدفن عن إنتهاء أعمال الصفة التشريحية، بمعرفة الطب الشرعي، والقبض على المتهم، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء نبيل سليم مديرية أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغاً لغرفة عمليات شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب في وسط الشارع خلف مسجد سيدى عواد بمنطقة المجدودة، التابعة لدائرة قسم قليوب.

بسبب خلافات بينهم

على الفور، انتقلت قوة من مباحث قسم قليوب، إلى محل البلاغ خلف مسجد سيدى عواد بمنطقة المجدودة، حيث تم العثور على جثة شاب يدعى 'روبي. ا'، وتبين أن المتهم يدعى 'سموكة'، قام بقتله بسبب خلافات بينهم، مما نشبت مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن صديقه منها طعنات نافذة، على مرأى ومسمع من الجميع، مما تسبب في مصرعه، وتم نقل الجثة الى المستشفى، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً