جامعة المنوفية تحصد مراكز متقدمة بمسابقة «إبداع 12»

الفاعلية
الفاعلية

أعلن دكتور أحمد فرج القاصد، رئيس جامعة المنوفية، عن فوز جامعة المنوفية بالعديد من المراكز المتقدمة في مسابقات مهرجان «إبداع 12» الأدبية والعلمية والفنية لشباب الجامعات.

جامعة المنوفية تحصد مراكز متقدمة بمسابقة «إبداع 12»

وصرح دكتور أحمد القاصد، أن طلاب الجامعة حققوا المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال الرواية، والمركز الأول في «الجرافيك»، والمركز الثاني «الأشغال الفنية»، والثاني «روبوتات وذكاء إصطناعي»، والثالث «الأمن السيبراني»، مضيفا أن إجمالي الجوائز التي حصلت عليها الجامعة بالمسابقة 178 ألف جنيه.

جامعة المنوفية

مسابقة «إبداع 12»

وأعلن «القاصد»، أن الطلاب الفائزين في المسابقات هم إيمان محمود شريف «أشغال فنية»، وروان عبداللطيف «جرافيك»،

محمود السيد المزين «الثقافة»، أحمد مادح طلعت، عمرو رفعت الشافعي، محمود طه متولي «ذكاء إصطناعي»، سيفين سعيد، بهاء بغدادي «الأمن السيبراني».

جامعة المنوفيةجامعة المنوفية

وأشار «القاصد»، إلى أن مهرجان إبداع من أحد أهم الملتقيات الشبابية التي تساعد في اكتشاف الموهوبين في المجالات الثقافية والفنية والعلمية، ودوره نشر الوعي الثقافي الفني الأدبي بين شباب الجامعات المصرية والمعاهد والأكاديميات، التي تعقد بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالي، مضيفا أن مشاركة الطلاب في المسابقات تلعب دوراً هاما في بناء شخصية الطلاب وتغيير سلوكهم وتساعدهم على تحقيق تفوقهم الدراسي والعلمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً