اعلان

افتتاح وحدة العلاج الطبيعي بمدينة العمال في قنا

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، وحدة طب العلاج الطبيعي بالوحدة الصحية بمدينة العمال بمدينة قنا، وسط فرحة واسعة من الأهالي والفريق الطبي، وذلك استمراراً لسلسة الافتتاحات الجديدة لمنافذ الخدمة الصحية التي تقدمها مديرية الصحة بقنا في جميع مراكز المحافظة.

جانب من الافتتاح

افتتاح وحدة طب العلاج الطبيعي بقنا

رافقه خلال الافتتاح الدكتور أحمد الديب مدير إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية، والدكتورة إيناس فاروق مديرة الرعاية الأساسية، والدكتورة سمر عاطف مديرة التخطيط، والدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني، والدكتور خالد همام مدير إدارة قنا الصحية، والدكتور مينا جرجس عضو إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية.

جانب من الافتتاح

وأوضح وكيل الوزارة، أن الوحدة قد تم إنشاؤها بدعم من فريق إدارة العلاج الطبيعي بالوحدة، وقد تم دعمها بعدد من الأجهزة الطبية المتنوعة، مشيراً إلى أن وحدة العلاج الطبيعي الجديدة تم دعمها بالآتي: ' ٢ جهاز تنبيه عضلات، ٢ جهاز أشعة تحت الحمراء، ٢ جهاز مخدة حرارية، جهاز موجات فوق الصوتية، جهاز تدليك عضلات'.

جانب من الافتتاح

فيما أوضح الدكتور أحمد الديب، أن الوحدة سوف تقدم العديد من الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة لمرضي العظام والآم العمود الفقري، مرضي الإنزلاق الغضروفي العنقي والقطني، علاج حالات عرق النساء، حالات خشونة الركبتين، علاج تيبس المفاصل، بالإضافة إلى خدمات العلاج الطبيعي لأمراض الأعصاب كمرض الشلل النصفي، مرضي الشلل الكلي، ومرضي التهاب العصب السابع.

جانب من الافتتاح

وخلال الإفتتاح قد قدم الدكتور محمد بدران الشكر والتقدير لفريق العلاج الطبيعي بالوحدة علي مساهمتهم بالأجهزة الطبية، مؤكداً أن الفريق الطبي يعمل جميعاً علي قلب رجل واحد في خدمة المرضي والمواطنين واهبين راحتهم في خدمة المرضى.

WhatsApp
Telegram