محامي الشاب عماد نبيل: النائب العام يوافق على استئناف الحكم بعد براءة الصيدلي

الشاب عماد
الشاب عماد

المحامي عربي الطباخ، محامي أسرة الشاب عماد نبيل، الذي لقي مصرعه بعد إعطائه حقنة خاطئة في صيدلية، بقرية كفر السيد التابع، لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، موافقة النائب العام على استئناف حكم براءة الصيدلي المتهم في القضية.

وأوضح المحامي أن الضحية توفي إثر حقنه بدواء خاطئ أدى إلى إصابته بحروق في الجلد، وحجزه بأحد المستشفيات الخاصة بمركز أشمون حتى وفاته.

وقال محامي أسرة الشاب الضحية: 'الصيدلي حصل على حكم بالبراءة، لكننا طلبنا استئناف الحكم، وجار تحديد موعد جلسة الاستئناف، قبل موافقة النائب'.الشاب عمادالشاب الضحية

النائب العام يوافق على استئانف الحكم في قضية الشاب عماد نبيل

وفي وقتٍ سابق كانت قد قضت محكمة جنايات وادي النطرون منذ قليل، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر، بالبراءة للطبيب الصيدلي 'أ.م' المتهم بإعطاء حقنه خاطئة للشاب 'عماد نبيل'.

وفي إحدي جلسات المحاكمة كان قد أدلي الطبيب الشرعي ان الشاب 'عماد نبيل' المتوفي بعد أخذ حقنة للبرد بشهادته، أمام المحكمة فأكد، إنه بإجراء الصفة التشريحية على الجثمان، تأكد أن الوفاة نتج عن مضاعفات من مرض ومتلازمة النخر البشروي النادر، نتيجه تعاطيه بعض العقاقير ذات الألوان الصفراء والبيضاء، والتي أدت إلى مضاعفات عند المجني عليه ووفاته لاحقًا.

وأوضح أن حالة المتوفي قبل اللجوء للصيدلي من إرتفاع درجة الحرارة، كانت من العوامل التي أدت إلى تنشيط هذا المرض النادر، موضحًا أنه لم يكن من الممكن إنقاذه لأن هذه العقاقير ليست مادة سامة لها مضاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً