اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحلال وتجديد شبكة الانحدار بمنطقة «السلخانة» في دسوق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تحرير 13 محضرًا تموينيًا ببلطيم

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، برئاسة اللواء عمرو الفداوي، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

المحافظ يتابع بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة بمدينة كفر الشيخ بطاقة 600 طن/يوم، ويتم تنفيذ المشروع خلال 22 شهرًا، لافتًا إلى الانتهاء من إجراءات تسليم 3 مواقع مخصصة لإقامة مصانع لتدوير المخلفات البلدية الصلبة بمراكز «كفرالشيخ- دسوق- الحامول»، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحلال وتجديد شبكة الإنحدار بمنطقة «السلخانة» بدسوق بتكلفة 3 مليون جنيه

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، بدء إحلال وتجديد شبكة الإنحدار بطريق «السلخانة»، بتكلفة إجمالية 3 مليون جنيه، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/2023، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يبلغ اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي