اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

ينتظر الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، بشغف وترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومنذ أن أنهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، امتحانات الصف الثالث الإعدادي في المنيا، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 من شهر مايو الحالي، والبحث فقط عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

وقد أكد المهندس حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، بداية أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، على مستوى 9 مراكز محافظة المنيا، من مركز العدوة شمالا وحتى مركز ديرمواس جنوب المحافظة منذ عدة أيام، حيث اقترب وقت إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا

وتشير التوقعات إلى أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، سوف يكون في نهاية الأسبوع المقبل بعد أن يكون قد انتهي عمليات تصحيح ومراجعة كل أوراق طلاب الصف الثالث الاعدادي في المنيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم في المنيا، فور قيام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، باعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل