اعلان

حزن على وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بسوهاج

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

تُوفى شاب من مركز أبو تشت بمحافظة قنا، متأثرًا بإصابته في حادث تصادم سيارتي نصف نقل محملتين بالبطيخ والفراخ البيضاء على الطريق الصحراوي الغربي بمحافظة سوهاج، والذي أسفر عن إصابة 3 آخرين.

الشاب الفقيد

وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث بسوهاج

وخيمت حالة من الحزن على أهالي مركز أبو تشت في محافظة قنا بعد وفاة الشاب ياسر رزق فوزي الحريري، البالغ من العمر 27 عامًا، متأثرًا بإصابته في الحادث الأليم، مؤكدين أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة والاحترام.

تفاصيل الحادث

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين، على الطريق الصحراوي الغربي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع ياسر رزق فوزي، 27 عامًا، وإصابة فهد رجب، مقيمين بمركز أبو تشت بمحافظة قنا، وإصابة 2 آخرين، إثر تصادم سيارة نصف نقل محملة بالفراخ البيضاء وأخرى محملة بالبطيخ، على الحريق الصحراوي الغربي بسوهاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

حزن على وسائل التواصل

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، حدادًا وحزنًا على وفاته في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الدولار اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.. 48.43 جنيه بالبنك الأهلي