اعلان

«كان مغلقًا».. إحالة المقصرين بالمشروع الأوروبي بقرية المراشدة في قنا للتحقيق

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تابع الدكتور علاء شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف بمحافظة قنا، سير العمل بالمشروع الأوروبي بقرية المراشدة الذي يقدم خدمة 24 ساعة.

جانب من المتابعة

إحالة المقصرين بالمشروع الأوروبي بقرية المراشدة بالوقف للتحقيق

وخلال جولته، تبين أن المشروع الأوروبي مغلق، فأمر بإحالة المقصرين للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جانب من المتابعة

جولة تفقدية لمستشفى الوقف المركزي

وفي سياق متصل، فاجأ الدكتور علاء شاكر، رئيس مركز ومدينة الوقف، سير العمل بمستشفى الوقف المركزي، للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

جانب من المتابعة

وتفقد 'شاكر'، أقسام المستشفى المختلفة، موجهًا القائمين على المنظومة الطبية به بضرورة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمترددين، وموصياً طاقم الأطباء والتمريض بحسن استقبال المرضى وحسن معاملتهم، وتقديم الخدمات الطبية لهم علي النحو الذي يلقى رضاهم.

جانب من المتابعة

واطمأن رئيس محلية الوقف، على تواجد الأطباء وفرق التمريض وتوزيعهم علي الأقسام وفقا لما هو مبين بجداول النبوتجيات، وأمر بحصر نسب الحضور والغياب من واقع السجلات وإحالة المتغيبين الي التحقيق، مؤكداً أن الدولة تهدف إلى توفير خدمة صحية متكاملة لمرضي من خلال النهوض بمنظومة القطاع الصحي ورفع كفاءة المستشفيات بما يعود بالنفع علي المواطنين.

جانب من المتابعة

واستمع خلال زيارته المفاجئة إلى عدد من المواطنين والمرضى، وقام بسؤالهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم، والذين أعربوا عن رضاهم، مؤكدين أن مستوى الخدمات بالمستشفى شهد تحسنًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووووول بن يوسف