اعلان

أب ينهي حياة ابنته ويلقيها في الأراضي الزراعية بالفيوم

جثة الفتاة داخل المشرحة
جثة الفتاة داخل المشرحة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من كشف لغز العثور على جثة فتاة مقتولة، وملقاة بجوار بأرض زراعية بمنطقة منشأة عبد الله، بدائرة مركز الفيوم، وتبين أن مرتكب الواقعة هو والد الفتاة، وذلك لزواجها عرفيا وسوء سمعتها.

وقررت الجهات المعنية حبس الأب المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل فتاة على يد أبيها

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تمكنت من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة في العشرين من عمرها بقطعة أرض زراعية بمنشأة عبد الله بمدينة الفيوم، وتبين أن المتهم هو والد الفتاة ويدعى 'محمود السيد محمود صالح'، 46 عاما، ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، حيث قرر التخلص من ابنته وتدعى نورا محمود، 20 عاما، وذلك لسوء سلوكها وزواجها عرفيا من شاب مسجل خطر.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بورود بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة ملقاة بقطعة أرض زراعية بشارع الأربعين بمنشأة عبد الله.

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة فتاة مقتولة وبها آثار شنق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة