اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2024 (الآن)

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية

بعد تداول الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية، تساؤلات عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي والحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد بداية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2024

تحرص لكم جريدة أهل مصر عن تقديم رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الإسكندرية، بعد تصدر هذه النتيجة محركات البحث الاجتماعي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، حيث انهي الطلاب امتحانات الترم الثاني يوم الخميس الموافق 21 من شهر مايو الجاري، وينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية

وأعلن الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم، اليوم السبت، أن العينات العشوائية لتصحيح المواد الامتحانية للشهادة الإعدادية جاءت مبشرة جدا، وبنسب مرتفعة في جميع الإدارات، حيث تخطت 90%.

نسب تصحيح العينات العشوائية لمواد الشهادة الإعدادية تتخطى الـ 90%

وأوضح مدير التربية والتعليم بالإسكندرية ان نسبة مادة اللغة العربية 90.4 % ، أما اللغة الإنجليزية فقد بلغت نسبتها 91 % ، فيما بلغت نسبة الحاسب الآلي 95.5 % ، وبلغت نسبة الرياضيات في العينة نسبة 97 % وكذلك مادة العلوم 97 % ، في حين أن الدراسات الاجتماعية بلغت 93.5 %.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية 2024

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، من هنـــا، فور قيام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، باعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة