اعلان

محافظ مطروح يودع حجاج الجمعيات الأهلية.. صور

محافظة مطروح
محافظة مطروح

ودع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، من أمام مبنى ديوان عام المحافظة حجاج قرعة الجمعيات الأهلية، من أبناء المحافظة والذين غادروا المدينة إلى مطار القاهرة الدولي، متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج وذلك بحضور المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والدكتورة دار السلام حسين أحمد مدير التضامن الاجتماعي.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

حجاج قرعة الجمعيات الأهلية

وحرص محافظ مطروح على مصافحة الحجاج وتهنئتهم بأداء مناسك الحج لهذا العام، متمنيًا لجميع الحجاج أن يتقبل الله منهم، والتمتع بالرحلة المباركة والعودة إلى الوطن بأمن وسلام، وتم توزيع المصاحف على جميع الحجاج.

وأشار المحافظ إلى أنه تم توفير عدد 2 أتوبيس لنقل الحجاج من محافظة مطروح إلى مطار القاهرة، مؤكدا تواصله المستمر مع البعثة الرسمية لحجاج المحافظة للتأكد من توافر كل سبل الرعاية وخاصة توفير الرعاية الكاملة لكبار السن وتذليل كل العقبات التي قد تواجههم لحين عودتهم سالمين إلى وطنهم، مطالبًا الحجاج بالالتزام بقواعد وسلوكيات الحج، والدعاء لمصر الغالية بأن يديم عليها الأمن والاستقرار والتقدم.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

توفير الرعاية الكاملة لكبار السن

وأوضحت الدكتورة دار السلام حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية للتضامن الاجتماعي بالمحافظة لهذا العام بلغ عدد 90 حاجا وتم العمل على توفير كل سبل الراحة لهم وتذليل كل العقبات خلال رحلة سفرهم.

WhatsApp
Telegram