اعلان

ضبط 50 علبة سجائر تباع بأزيد من التسعيرة الرسمية في الفيوم

ضبط سجائر كليوباترا
ضبط سجائر كليوباترا

تمكنت إدارة الرقابة على التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، خلال الحملات اليومية على المحال التجارية من ضبط 50 علبة سجائر خلال قيام التاجر ببيعها بأزيد من السعر بأحد المحال التجارية.

تحرير 17 محضرا

كما جرى تحرير عدد 17 محضرا ضد المخابز شملت نقص وزن الخبز، وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخالفات بعدد من الأنشطة التموينية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المحال التجارية والمخابز المخالفة بدائرة الإدارة التموينية.

ضبط الأسعار

وكانت مديرية التموين قد نفذت العديد من الحملات الرقابية بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز للتأكد من انضباط سير العمل.

و جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التجارية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفيوم، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

حملات تموينية ليلية على محال الفيوم

وقامت الحملات التموينية بالمرور على المخابز البلدية والسياحية ومطاعم الفول والطعمية والمحال التجارية للتأكد من التزام التجار بالأسعار، وضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً