اعلان

«ملحقناش نحل».. طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ يشتكون من امتحان الجبر والهندسة

طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ
طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية، امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية، حيث انطلق الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا واستمر لمدة ساعتين.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الثانوية الأزهرية في محافظة كفر الشيخ، لرصد آرائهم عقب الانتهاء من الامتحان.

طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

شكاوى طلاب الثانوية الأزهرية بعد امتحان الجبر والهندسة الفراغية

وقال أحد طلاب الثانوية الأزهرية في محافظة كفر الشيخ لـ 'أهل مصر' إن امتحان الجبر والهندسة الفراغية احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة التي تحتاج لوقت أطول لحلها، وأن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة والمراجعة، حيث اضطر لترك آخر سؤال في الامتحان دون حله.

وأوضح طالب آخر أن الوقت لم يكن كافيًا وأن عدد الأسئلة كان طويل مقارنة بوقت الامتحان، مشيرًا إلى أن الامتحان احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة، لكن الأسئلة جميعها كانت من المنهج.

صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية

وأكد طالب آخر أن الامتحان احتوى على أسئلة كانت تحتاج لوقت طويل للتفكير فيها وحلها، وأن الوقت لم يكن كافيًا للإجابة والمراجعة.

فيما ِأشار آخر بالثانوية الأزهرية في كفر الشيخ إلى صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية، وأنه احتوى على كثير من الأسئلة الصعبة التي كانت تحتاج لوقت طويل لحلها، وأن الوقت كان غير كافيًا للإجابة والمراجعة.

فيما قال طالب آخر أن الامتحان كان سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، وأن جميع الأسئلة كانت من المنهج، لكن المشكلة كانت في أن الوقت لم يكن كافيًأ، نظرًا لأن الامتحان كان طويلًا، واتفق معه طالب آخر في أن الوقت لم يكن كافيًا إذ كان الامتحان يحتاج لـ 3 ساعات لحله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك