اعلان

افتتاح مدرسة ووضع حجر أساس 3 أخريات بالمنوفية.. دولية ويابانية وتجريبية (صور)

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظة المنوفية، اليوم، مدرسة المستشار محمد التهامي الابتدائية بالدلاتون بشبين الكوم (إنشاء جديد) بتكلفة استثمارية تزيد عن 5 ملايين جنيه، وتضم 7 فصول دراسية، وفصلا لذوي الهمم.

إنشاء مدارس دولية ويابانية وتجريبية بالمنوفية

وتفقد محافظة المنوفية فناء المدرسة المعامل وعددا من الفصول الدراسية، مؤكدا حرص الدولة على الاهتمام والنهوض بالمنظومة التعليمية كون قطاع التعليم أحد الركائز الأساسية للبناء والتنمية.

محافظة المنوفيةمحافظة المنوفية

افتتاح مدرسة التهامي بالمنوفية

وفي سياق متصل، وضع محافظ المنوفية،حجر أساس 'مدرسة مصر المتكاملة للغات' بحي غرب شبين الكوم، على مساحة 2490م2، وبتكلفة إجمالية تزيد عن 28 مليون جنيه، وتضم 28 فصلا دراسيا تشمل مرحلة رياض الأطفال حتى مرحلة الثانوي.

كما وضع حجر أساس المصرية اليابانية الجديدة بحي شرق شبين الكوم على مساحة 4600م2 بقيمة استثمارية تزيد عن 62 مليون جنيه بإجمالي 14 فصلا دراسيا بكافة المراحل التعليمية المختلفة، وكذا وضع حجر أساس 'مدرسة شبين الكوم الحديثة الرسمية لغات' على مساحة 2528م2 بحجم استثمارات يزيد عن 28 مليون جنيه بإجمالي 28 فصلا دراسيا.

محافظة المنوفيةمحافظة المنوفية

استثمارات التعليم بالمنوفية

وأوضح محافظ المنوفية أن جملة الاستثمارات التي ضختها الدولة في قطاع التعليم بالمحافظة بلغ 647 مليون جنيه خلال هذا العام الحالي شملت إنشاء 60 مدرسة (إنشاء جديد) وصيانة ورفع كفاءة 33 مدرسة بنطاق المحافظة، وسيتم افتتاح العديد من المشروعات التنموية التي تخدم أهالي المحافظة في شتى القطاعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)