اعلان

أول علاقاته الجنسية مع «دُمية».. مفاجآت مثيرة في قضية «سفاح التجمع» تكشفها التحقيقات

سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشفت التحقيقات الجارية مع 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة عن مفاجأة جديدة.

الدمية الجنسية كانت البداية

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد أن المتهم كان يعيش بولاية 'نيوجرسي' بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن هنا نشأ على شرب المخدرات، وهو الأمر الطبيعي المنتشر بشوارع الولاية، وبالتالي أصبح شرب الكحوليات بجميع أنواعها شىء طبيعي بالنسبه له، كما تعود المتهم على ممارسة الألعاب الجنسية العنيفة، والمصرح ببيعها بالمحلات هناك، حيث كانت البداية بشراء عروسة 'السكس تويز' وهي دمية جنسية، مارس معها الجنس بعنف، وكان يمارس معها السادية مستغلا أنها دمية لا تتحرك، ولا تقاوم، وبذلك استوحى فكرة العنف، والسادية بإعطاءء فتيات الليل المخدر حتى يصبحن كدمية السكس تويز جسم هامد بلا مقاومة.

سفاح التجمع سفاح التجمع

«أم شهد» قوادة «سفاح التجمع» تعترف أمام جهات التحقيق: «أخدت منه 2000 جنيه في أول ضحية»

كشفت التحقيقات الجارية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ'سفاح التجمع' والمتهم فيها 'كريم. م' بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، عن مفاجأة جديدة في اعترافات وأقوال المتهمة 'أم شهد' 47 عامًا، المتورطة معه في القضية والتي كانت تستقطب له فتيات الليل.

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنها تقاضت من المتهم 'كريم. م' 2000 جنيه مقابل أنها استقطبت له أول ضحية تخلص منها وتدعى 'رحمة' وهي فتاة من بورسعيد، عثر رجال الأمن على جثتها ملقاة في أرض زراعية جنوب بورسعيد في عيد الفطر الماضي، وعندما سألته عنها أكد لها بأنه لا يعلم عنها شيئًا منذ لقائه بها وقضائه معها يومًا في ممارسة الرذيلة.

قضية سفاح التجمع

وأضافت المتهمة بقضية 'سفاح التجمع'، أن المتهم اتصل بها وطلب منها أن تُرسل إليه ابنتها 'شهد' التي تبلغ من العمر 15 عامًا، لكنها رفضت وتحججت له بأنها سافرت، بعد أن قضى معها يومًا وقام بتعذيبها وأنها حامل، فاضطرت أن تُرسل إليه الفتاة 'رحمة' مقابل 2000 جنيه.

وأشارت المتهمة في اعترافاتها، إلى أنها تعرفت عليه منذ عام وطلب منها فتيات يمارس معهن الجنس بمواصفات معينة، على أن تكون البنية الجسمانية لهن قليلة، وليس لهن أهل، حتى لا يدخل في مشكلات حسب قوله، وقامت السيدة بتقديم ابنتها 'شهد' له، وبالفعل مارس معها الرذيلة، لكنه لم يتخلص منها.

وتابعت خلال اعترافاتها أمام جهات التحقيق، أن أول فتاة قدمتها له بعد ابنتها هي 'رحمة' ولاحظت بعد ذلك اختفائها وعندما سألته عنها أنكر أنه رآها بعد أن مارس معها الجنس، مضيفة أنها بدأت تستقطب له العديد من فتيات الليل، مقابل مبالغ مالية كبيرة، هذا وأنكر المتهم 'كريم. م' أمام جهات التحقيق أن 'أم شهد' المتورطة معه بالقضية كان لديها علم بأنه يتخلص من ضحاياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق