اعلان

قبل موسم الصيف.. استمرار إحكام السيطرة على سيارات الأجرة بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على استمرار جهود المحافظة على إحكام السيطرة على سيارات الأجرة بأحياء مدينة مرسى مطروح، ومنع أي تجاوزات وتيسير الخدمات للمواطنين دون استغلال خاصة مع زيادة التدفق السياحي على المحافظة خلال موسم الصيف.

محافظة مطروح محافظة مطروح

إحكام السيطرة على سيارات الأجرة

التقى اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام مع عدد من ممثلي سائقي سيارات الأجرة داخل مدينة مرسي مطروح بحضور المهندس محمد القط مدير مشروع نقل الركاب لمناقشة تسيير خطوط سير سيارات الأجرة على الكورنيش خلال موسم الصيف السياحي.

محافظة مطروح محافظة مطروح

خط سير السيارات بالكورنيش

ووجه اللواء أشرف إبراهيم بالالتزام بخطوط السير داخل المدينة مع منع أي تصريحات للسيارات للسير على الكورنيش طوال فترة النهار، والالتزام بخط السير بالكورنيش للسيارات المصرح لها فقط في الفترة الليلية وكذلك التصريح لعدد من السيارات بالرحلات.

وأكد السكرتير العام لإدارة مواقف مطروح بالمتابعة المستمرة لانتظام حركة السيارات وتنظيم حملاتها التفتيشية لضبط السيارات العاملة على الكورنيش دون تصريح بخط السير حتى لا يوثر سلبا في العمل بالخطوط الرئيسية داخل المدينة وكذلك الالتزام بتعريفة الأجرة ومنع أية محاولة استغلال للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة