اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. بدء إنشاء مصنع تدوير مخلفات صلبة بالحامول

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تحرير 22 محضرًا تموينيًا ببلطيم

و‏أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز، والأسواق، والمحال، والمطاعم، والمنشآت التجارية؛ للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصنع تدوير المخلفات الصلبة بالحامول

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة، بقرية البنا، بمدينة الحامول، على مساحة 59100م2 حوالى 14 فدان، بطاقة 600 طن/يوم، ويخدم مراكز الحامول والرياض، وبلطيم، ومدينة برج البرلس، ومدينة مصيف بلطيم، ويتم تنفيذ المشروع خلال 22 شهرًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 4843 عبوة مواد غذائية بدسوق

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن ضبط 4843 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، في عدة مخازن للسلع بمدينة دسوق، وذلك خلال مكبرة شملت المخازن والمحال التجارية، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة