اعلان

درجة الحرارة اليوم العظمي 41 بالفيوم..والارصاد تحذر

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من التواجد لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية القطنية الفضفاضة، وعدم التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس خلال الوقوف تحت أشعة الشمس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة وخاصة المياه، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة الشمس.

حالة الطقس

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو، ذروة الموجة شديدة الحرارة ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح.

أحوال الجو

ويسود المحافظة طقس مائل للحرارة ليلا وفي الساعات الأخيرة من الليل تشهد الأجواء إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ويكون الطقس معتدل في الصباح الباكر.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الجمعة على محافظة الفيوم تبلغ 41 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 23 درجة مئوية ليلا.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا ملحوظا خلال هذه الفترة، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق، بينما تبقى درجات الحرارة معتدلة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح وبقاء الطقس شديد الحرارة نهارا مائل للحرارة ليلا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)