اعلان

تجهيز 41 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة 2024 في البحيرة

وكيل تعليم البحيرة يتابع تجهيز استراحات الثانوية العامة
وكيل تعليم البحيرة يتابع تجهيز استراحات الثانوية العامة

أجرى يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، جولة ميدانية، لمتابعة جاهزية الاستراحات الخاصة بمراقبي الثانوية العامة بمدينة دمنهور، وذلك استعدادا لانطلاق ماراثون الامتحانات، يوم 10 يونيو الجاري، حيث تستمر حتى يوم 20 يوليو.

وكيل تعليم البحيرة يتابع تجهيز استراحات الثانوية العامة وكيل تعليم البحيرة يتابع تجهيز استراحات الثانوية العامة

وتابع وكيل الوزارة خلال الجولة، التي رافقه خلالها حمدي سلام مدير إدارة بندر دمنهور التعليمية، توافر الأثاث المناسب، ومد الاستراحات بكل الأجهزة اللازمة، كما وجه مديري الإدارات التعليمية بتكثيف الجولات للتأكد من جاهزية الاستراحات بدائرة المحافظة، وعددها 41 استراحة، موزعة على جميع الإدارات.

كما شدد وكيل الوزارة على استمرار رفع درجة الاستعداد بمديرية التربية والتعليم، وبجميع الإدارات التعليمية، إلى الحالة القصوى، التي من المقرر أن تنطلق يوم الإثنين 10 يونيو الجاري، بأداء الطلاب للمواد التي لا تضاف للمجموع.

ووجه وكيل الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة لامتحانات شهادة الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024، ومراجعة جاهزية المدارس من حيث الأثاث والانارة وتوافر المياه.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة 37236 طالبا وطالبة، بواقع 28152 علمي علوم، و2311 علمي رياضة، و6773 طالب أدبي، سيؤدون الامتحانات أمام 107 لجان بعدد 17 إدارة تعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً