اعلان

35 جنيها للمادة.. تعليم البحيرة تفتح باب التظلمات بالشهادة الإعدادية

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، فتح قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 اعتبارا من الخميس 6 يونيو 2024، ولمدة 15 يوماً.

و تقديم التظلمات داخل كل إدارة تعليمية باسم وكيل وزارة التربية والتعليم ودفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزاري المنظم لذلك، ويتم تحديد ميعاد جلسة الاطلاع للطالب وولى الأمر عن طريق الإدارة التعليمية،«جلسة الاطلاع سوف تكون بالكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفقا للميعاد الذي حددته الإدارة التعليمية» كما تقرر تحديد قيمة التظلم للمادة الواحدة 35 جنيها.

واتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ، نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي (الشهادة الإعدادية)، على موقعها الإلكتروني الرسمي، للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها من قبل الدكتورة نهال بلبع نائبة محافظ البحيرة، بنسبة نجاح 82.5 %.

جاء ذلك تيسيرا طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم الراغبين في تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023/2024، ولتخفيف الأعباء ومشاق السفر والانتقال نظرا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة