اعلان

إحالة 7 أطباء للتحقيق خلال جولة تفتيشية مفاجئة بأسيوط

إحالة 7 أطباء للتحقيق بصحة أسيوط
إحالة 7 أطباء للتحقيق بصحة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط إحالة 7 أطباء للتحقيق خلال جولة تفتيشية مفاجئة بأسيوط، حيث شنت مديرية الصحة بأسيوط، جولة مفاجئة الواحدة صباح السبت على المنشات الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

إحالة 7 أطباء للتحقيق بأسيوط

جاء ذلك بناء على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط بإعداد جولات مفاجئة على المنشآت الصحية في مختلف الأوقات لمتابعة وتقييم الأداء على ارض الواقع.

من جانبه قام الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط بمفاجئة مستشفيات النساء والتوليد والأطفال وأسيوط العام 'الشاملة'، حيث تلاحظ إقبال من المواطنين على الاستقبال العام بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

صحة أسيوط: الدفع بالرائدات الريفيات لرصد العائدين من إيطاليا بطريقة غير  رسمية - اليوم السابع

صحة أسيوط

وخلال جولتهما تفقدا الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفيات.

وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفيات على أرض الواقع والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضي مترددين علي استقبال تلك المستشفيات لمعرفة مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة وبعض المرضي المحتجزين بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

أسفرت الجولات التى بدأت الحادية عشرة مساء الجمعة وحتى الواحدة صباح اليوم السبت عن إحالة عدد 7 أطباء من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية للتحقيقات العاجلة بديوان المديرية منهم 2 طبيب بمستشفى النساء والتوليد والأطفال و5 أطباء بمستشفى أسيوط العام 'الشاملة'.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط على استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين علي المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

WhatsApp
Telegram