اعلان

الأسئلة غير مباشرة.. طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ يشتكون صعوبة امتحان الإنجليزي

طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ
طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث بدأ الامتحان في التاسعة من صباح اليوم واستمر لمدة 3 ساعات، فيما عبر العديد من الطلاب عن صعوبة الامتحان اليوم.

والتقت كاميرا 'أهل مصر'، بعدد من طلاب الثانوية الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ؛ لرصد آرائهم عقب الانتهاء من أداء امتحان اللغة الإنجليزية.

طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

شكاوى من صعوبة امتحان اللغة الانجليزية للثانوية الأزهرية

وقال أحد طلاب الثانوية الأزهرية بمحافظة كفر الشيخ، أن الامتحان كان صعبًا، واحتوى على عدد كبير من الأسئلة الصعبة، وأن أصعب سؤال في الامتحان كان 'البراجراف'، فيما كان الوقت كافيًا للإجابة والمراجعة.

وأكد طالب أخر على أن الوقت كان مناسبًا للحل، ولكن الامتحان احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة التي تحتاج لوقت وتفكير لحلها، كما كانت غير مباشرة، خاصة في سؤال القطعة، والبراجراف، حيث كان يتطلب كتابة موضوع من 120 كلمة، وكذلك سؤال القطعة الذي تضمن أسئلة غير مباشرة، قائلًا: كنت أتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك.

وقال طالب آخر أن الامتحان احتوى على عدد من النقاط الصعبة ولكنها لم تكن كثيرة، مشيرًا إلى أن الوقت كان مناسبًا وكافيًا للإجابة والمراجعة، وأوضح أن الأسئلة الصعبة بالنسبة له كانت في سؤال القطعة والترجمة، حيث كانت الأسئلة غير مباشرة، وأن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط ولكنه احتوى على نقاط تميز الطالب المتفوق.

وأشار طالب بالثانوية الأزهرية إلى أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا، ولكن المشكلة كانت في سؤال البراجراف الذي كان يتطلب كتابة موضوع من 120 كلمة، وكذلك سؤال القطعة والاختياري كانت به بعض الصعوبة والأسئلة غير مباشرة.

WhatsApp
Telegram