اعلان

أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية بالأقصر.. بالأسماء ورابط النتيجة

أوائل الشهاده الابتدائيه بالأقصر
أوائل الشهاده الابتدائيه بالأقصر

حصلت جريدة 'أهل مصر'، على أسماء أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية بالأقصر، فور ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري، واعتمادها رسميا من قبل وكل الأزهر، بعد الإنتهاء من التصحيحات ومراجعة الدرجات النهائية بدقة عالية.

أوائل الابتدائية الأزهرية بالأقصر

وكان العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم فى محافظة الأقصر، يبحثون بشكل مستمر عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالأقصر، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر اسماء الأوائل على مستوى المحافظة.

الأوائل

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهريّة للعام ٢٠٢٤

اعتمد محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم السبت؛ نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في العام الدراسي الحالي بالشهادة الابتدائية (١٩٤٢٦٣) طالبا وطالبة، حضر منهم (١٩٢٠٠١)، وبلغ إجمالي الناجحين (١٥٨٥٩٤) بنسبة (٨٢.٦٠%)، فيما بلغ عدد من لهم دور ثان (٣٥٦٦٩).

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالأقصر

ويتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على النتيجة عبر بوابة الأزهر من خلال هذا الرابط، لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

الأوائل

وأعرب وكيل الأزهر عن تهنئته للطلاب الناجحين، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق، واستمرار التفوق في المرحلة الجامعية، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج