اعلان

محافظ شمال سيناء يودع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية

جانب من الحضور
جانب من الحضور

ودع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، حجاج قرعة الجمعيات الأهلية قبل سفرهم إلى مدينة القاهرة للسفر جوا عبر مطار القاهرة الدولي إلي الأراضي العربية السعودية لأداء فريضة الحج لهذا العام.

حجاج قرعة الجمعيات الأهلية

وأكد المحافظ أنه تقدم للحج لهذا العام 95 شخصًا من الجمعيات الأهلية بشمال سيناء، وأسفرت القرعة العلنية التي جرت بمقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة في أبريل الماضي، عن فوز 41 شخصًا منهم بتأشيرة حج، بجانب تخصيص تأشيرة للمشرف.

توفير سيارة أتوبيس مجانا لنقل الحجاج إلى مطارالقاهرة

أشار المحافظ إلى توفير سيارة أتوبيس لنقلهم بالمجان من مدينة العريش إلى مطار القاهرة الدولي لمواصلة طريقهم الى الأراضي الحجازية، مطالبًا الحجاج بالدعاء بالأمن والأمان لمصر بشكل عام ولسيناء بشكل خاص خلال أداء مناسك الحج للموسم الحالي.

وشدد المحافظ على قيام الحجاج باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع الإصابة بأية فيروسات أو عدوي، مع اتباع التعليمات والإرشادات خلال مناسك الحج والتنقلات والتي تضمن سلامتهم.

من جانبه قال المحاسب علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء على توفير هدايا لكل الحجاج عبارة عن احرام للحاج وإسدال للحاجة من وزارة التضامن الاجتماعي، بجانب قيام المحافظة بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن بتوزيع العصائر والمياه على الحجاج قبل مغادرتهم مدينة العريش.

جانب من الحضور جانب من الحضور

محافظ شمال سيناء يودع حجاج قرعة الجمعيات الأهلية

حضر حفل وداع الحجاج كلا من اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، المحاسب علي غيط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، الشيخ مصباح العريف، رئيس المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، الشيخ محمود مرزوق، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، ولفيف من أهالي الحجاج.

جانب من الحضور جانب من الحضور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج