اعلان

نيابة بورسعيد تُصدر قرارًا هامًا بشأن «سفاح التجمع»

نيابة بورسعيد تُصدر قرارًا هامًا بشأن قضية «سفاح التجمع»
نيابة بورسعيد تُصدر قرارًا هامًا بشأن قضية «سفاح التجمع»

أعد المحامي العام لنيابات بورسعيد الكلية، قائمة بأدلة الثبوت ضد المتهمين فى بالقضية رقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إدارة الجنوب ثان بورسعيد والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، وتم إرسالها إلى مكتب النائب العام للنظر وبت الرأي النهائى فيها.

سفاح التجمع سفاح التجمع

اعترافات سفاح التجمع

وكانت 'أهل مصر'، قد انفردت بنشر اعترافات مثيرة للمتهم أمام جهات التحقيق، حيث كشف أنه قام بمعاشرة كلب جنسيًا كان يقوم بتربيته، ثم قام بخنقه وتقطيع جسده قطعًا صغيرة، و قام بعمل بث مباشر خلال تقطيعه جسد الكلب بمتابعة مجموعة 'الدارك ويب'.

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم النتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، وPrss الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كاميرات في سيارة سفاح التجمع

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله 'بالدارك ويب' وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، وعمل فيديوهات والقيام بعمل مونتاج لها وإرسالها إليهم أيضًا.

كما أرشد المتهم خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق عن تاجر المخدرات الذي كان يأتي إليه بمحافظة بورسعيد لشراء مادة 'الآيس' منه، وقال إنه 'أحسن تاجر مخدرات يقوم بصناعة 'الآيس' بمنزله، بدرجة نقاء 99% ويُدعى 'عبده الميت' بشارع السواحل ببورسعيد.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر المخدرات الذي اعترف عليه 'سفاح التجمع'، واعترف تاجر المخدرات عقب إلقاء القبض عليه أمام جهات التحقيق قائلًا 'أنا بشتغل أُرزقي، أيوه أنا ببيع له المخدرات، لكن ماليش علاقة بقتل الستات'.

WhatsApp
Telegram