اعلان

ضبط صاحب محل لقيامه بفك شفرات القنوات دون ترخيص في القليوبية

ضبط متهمين
ضبط متهمين

ألقت مباحث القليوبية بالتنسيق مع شرطة المصنفات بمديرية أمن القليوبية القبض على صاحب محل لبيع أجهزة الريسيفرات والدش لقيامه ببيع أجهزة تقوم بفك الشفرات للقنوات الفضائية والقنوات الرياضية دون تصريح من الجهات المختصة، وجرى التحفظ على صاحب المحل والأجهزة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مديرية أمن القليوبية

وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام صاحب محل لبيع الريسيفرات وأجهزة الدش ببيع أجهزة معدة لفك الشفرات للقنوات الفضائية وقنوات المباريات والقنوات الفضائية.

ضبط أجهزة لفك الشفرات

تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية تم استهداف المحل وضبط صاحبه وبحوزته الأجهزة والمستلزمات التي تستخدم لفك شفرات القنوات الفضائية وهاتف محمول وبفحصه تبين وجود دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي وبمواجهته اعترف بأنه مالك المحل وارتكابه المخالفات بقصد تحقيق الربح المادى تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

ضبط 50 ألف نسخة مطبوعات بمطبعة دون ترخيص في بنها

في سياق متصل، تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط 50 ألف نسخة من مطبوعات وملصقات تجارية داخل مطبعة بمدينة بنها تم طبعها دون أخذ أذن من أصحابها ودون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وتم التحفظ على المطبعة والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد يفيد ورود معلومات أكدتها الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة بقيام مالك مطبعة بدائرة قسم شرطة بنها أول بالقليوبية بطباعة العديد من المطبوعات التجارية دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية ودون تصريح من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المطبعة المُشار إليها وضبط المدير المسئول، وعُثر بحوزته على 50 ألف نسخة تجارية 'ملصقات علب كارتونية' دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية بالمخالفة للقانون وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات المُشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram