اعلان

استعدادات أمنية لامتحانات الثانوية العامة بالفيوم

استعدادات الثانوية العامة بالفيوم
استعدادات الثانوية العامة بالفيوم

قامت الأجهزة الأمنية بالفيوم، بإقامة حرم أمني أمام مقار لجان امتحانات الثانوية العامة، والبالغ عددها 40 لجنة، لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للدخول لأداء الامتحان في سهولة ويسر.

غداً بدءاً امتحانات الشهادة الثانوية العامة

وانتهت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، من جميع الاستعدادات النهائية لبدء امتحانات الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تبدأ غد الاثنين الموافق 10 يونيو الحالي.

الاستعدادات لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية العامة بالفيوم الاستعدادات لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية العامة بالفيوم

استعدادات مديرية التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة

وأكد دكتور أماني قرني، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، لـ«أهل مصر»، أنه تم تجهيز جميع اللجان من حيث النظافة والتهوية الجيدة وكفاءة الإضاءة والمراوح بكل لجنة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة أبنائنا.

وتم التنسيق مع مديرية أمن الفيوم وذلك من أجل التأمين الكامل للجان الامتحانات وخطوط السير وأوراق الأسئلة والإجابة. والتنسيق مع مديرية الصحة بالفيوم، وذلك بتكليف طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة ، وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

الاستعدادات لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية العامة بالفيوم الاستعدادات لاستقبال طلاب الشهادة الثانوية العامة بالفيوم

18 استراحه للمراقبين

وأشارت أماني، إلى أنه تم توفير 18 استراحة للمعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وتجهيزها على أعلى مستوى، وتزويدها بكافة وسائل الراحة والمعيشة من (آسرة ومشتملاتها - بوتاجازات - تليفزيونات - ثلاجات - مراوح - مبردات مياه) وغيرها من التجهيزات التى تتيح إقامة جيدة تليق بالمعلمين، والتي تضمن للمعلمين المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة إقامة كريمة، من أجل تهيئة الجو المناسب للمعلمين أثناء فترة الامتحانات واقامتهم بمحافظة الفيوم.

WhatsApp
Telegram