اعلان

إحالة طبيبين بالشرقية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الجولة التفقدية
الجولة التفقدية
كتب : مي كرم

قرر دكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مساء اليوم الإثنين، إحالة طبيبين بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق معهما بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية، وذلك لتغيبهما عن أداء عملهما بالنوبتجية المكلفين بها.

وكيل صحة الشرقية خلال تفقده مستشفى منيا القمح وكيل صحة الشرقية خلال تفقده مستشفى منيا القمح

إحالة طبيبين بالشرقية للتحقيق لتغيبهم عن العمل

وكلف وكيل وزارة الصحة، أطباء آخرين للعمل بتلك النوبتجية وذلك لسير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمرضى المترددين على المستشفى.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على مستشفى منيا القمح المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها.

وكيل صحة الشرقية خلال تفقده مستشفى منيا القمح وكيل صحة الشرقية خلال تفقده مستشفى منيا القمح

وتفقد وكيل الوزارة خلال جولته بمستشفى منيا القمح، قسم الاستقبال والطوارئ، والتأكد من التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة وتقديم الخدمة الطبية والتأكد من توافر فصائل الدم المختلفة ومشتقاته ببنك الدم التجميعي بالمستشفى.

كما تفقد 'مسعود' الصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار ال24 ساعة، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها، وأعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة العيادات الخارجية، موجهاً باستغلال العيادات الموجودة بالدور الأرضى للتخصصات الأكثر ترددا لمنع تكدس المواطنين داخل المبنى، كما تابع الأعمال الإنشائية الجارية لبعض غرف الخدمات المكملة لقسم العيادات، موجهاً بسرعة الإنتهاء منها، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة منيا القمح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان