اعلان

سفاح التجمع معترفًا بقتل «رحمة»: «تخيّلت مراتي قدامي ومسكت رقبتها لحد ما سلمت روحها» (انفراد)

سفاح التجمع: تخيّلت مراتي قدام مني ورحت ماسك رقبتها جامد ومسبتهاش إلا لما خلصت عليها

أنا مكنتش شايف رحمة، ولكن كنت شايف لبنى .. اعترافات مثيرة جديدة ل سفاح التجمع أمام جهات التحقيق
أنا مكنتش شايف رحمة، ولكن كنت شايف لبنى .. اعترافات مثيرة جديدة ل سفاح التجمع أمام جهات التحقيق

تواصل 'أهل مصر' نشر اعترافات سفاح التجمع ضمن سلسلة انفراداتها بنشر أقوال واعترافات المتهم 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع خلال التحقيقات الجارية معه، في اتهامه بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

اعترافات سفاح التجمع

وكشف المتهم أمام جهات التحقيق في القضية والمقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنه تخلص من 'رحمة' لأنها تشبه زوجته لبنى.

اتهامات النيابة لـ سفاح التجمع

ووجهت النيابة للمتهم 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع فى القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أسئلة جاء نصها، وإجاباتها كالتالي:

مسكت رقبتها جامد وسلمت روحها

س: ما هي أوجه التشابه والاختلاف فيما بين زوجتك المدعوة 'لبنى' والمجني عليها 'رحمة'؟

ج: أنا مكنتش شايف رحمة، ولكن كنت شايف لبنى، عشان هما الاتنين نفس لون البشرة ونفس المواصفات الجسمانية ونفس طول الشعر، بس رحمة كانت مليانة شوية من تحت ومكنتش رحمة تقدر تعمل اللي لبنى بتعمله.

س: لماذا انتويت إذًا إزهاق روح المجني عليها 'رحمة'؟

ج: بعد لما أديتها قرصين من عقار كوتبيكس، إحنا كنا بنمارس مع بعض ولقيت جسمها بقى سايب في إيدي وعرفت أعمل معاها حاجات كنت بعملها مع مراتي بس وتخيّلت مراتي قدام مني ورحت ماسك رقبتها جامد ومسبتهاش إلا بعد ما هي سلمت روحها وقتلتها.

كان قصدي أموّتها

س: ما هو قصدك من إحكام قبضتك من رقبة المجني عليها 'رحمة'؟

ج: كان قصدي أموّتها وأخلّص عليها.

س: هل أثّر العقار الذي قمت بإعطائه لها على إعدام مقاومتها لك وتسريع إنهاء حياتها؟

ج: أيوة.

س: هل كنت تعلم الأثر المباشر لذلك العقار على جسد المجني عليها 'رحمة'؟

ج: أيوة.

سفاح التجمع سفاح التجمع

غرفة عازلة وسيارة بالكاميرات

وكانت التحقيقات في القضية والمقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، قد كشفت أنه من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم النتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، و Prss الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

بث مباشر خلال ممارسة الرذيلة

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله 'بالدارك ويب' وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهن وممارسة الرذيلة معهن، وعمل فيديوهات والقيام بعمل مونتاج لها وإرسالها إليهن أيضًا.

كما أرشد المتهم خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق عن تاجر المخدرات الذي كان يأتي إليه بمحافظة بورسعيد لشراء مادة 'الآيس' منه، وقال إنه 'أحسن تاجر مخدرات يقوم بصناعة 'الآيس' بمنزله، بدرجة نقاء 99% ويُدعى 'عبده الميت' بشارع السواحل ببورسعيد.

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر المخدرات الذي اعترف عليه 'سفاح التجمع'، واعترف تاجر المخدرات عقب إلقاء القبض عليه أمام جهات التحقيق قائلًا 'أنا بشتغل أُرزقي، أيوه أنا ببيع له المخدرات، لكن ماليش علاقة بقتل الستات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل قندوسي لـ«أهل مصر»: سنعقد جلسة مع الأهلي بعد العيد لتحديد مصير اللاعب (خاص)