اعلان

عروس الشرقية صاحبة فيديو سحلها للكوشة: «زوجي تاج راسي وهنقضي سنة عسل مش شهر»| خاص

كتب : مي كرم

كشف عروسين الشرقية، في أول تعليق لهما، تفاصيل تداول مقطع فيديو لها هي وعريسها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' يظهر خلاله داخل قاعة زفاف بمحافظة الشرقية العريس وهو يضرب عروسه ويسحلها ممسًكا بيدها متوجهًا نحو الكوشة ثم سقطت أرضًا فتركها على حالها وجلس هو، كما ظهر والدها وهو يوجه له عدة ضربات ليتحول الفرح إلي مشاجرة بين الطرفين.

قالت عروس الشرقية وتدعى 'بسمة' تبلغ من العمر 21 عامًا من مواليد محافظة الغربية، إنه خلال دخولهما إلى قاعة الفرح تعثرت في السير بسبب ثقل فستان الزفاف وفي أثناء ذلك لاحظت غضب عريسها دون معرفة سبب واضح لذلك.

عروسين الشرقيةعروسين الشرقية

عروس الشرقية صاحبة فيديو السحل للكوشة: "ممدش إيده عليًا ومتجوزين عن حب"

ونفت عروس الشرقية، ضرب العريس لها، موضحة: خلال صعودهما إلى الكوشة سقطت على الأرض الأمر الذي أثار حفيظة والدها وعلى الفور صعد وسدد عدة ضربات لعريسها وقام بتوبيخه ثم حدثت مشاجرة بين أسرة الطرفين بسبب سوء التفاهم الذي حدث.

وأضافت عروس الشرقية، دقائق قليلة مرت بعد هذا الشجار وتصالحا الأسرتين واستكملا مراسم الزفاف الذي استغرق قرابة 3 ساعات بعد هذا المشهد الذي أغضب الجميع، وزوجي تاج راسي وهنعمل سنة عسل مش شهر بس'.

وأشارت العروس إلى أنها تعرفت على عريسها الذي يعمل كهربائي بالمملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال عمل جمعهما سويًا ثم تحولت علاقة التعامل بينهما إلى علاقة حب استمرت عدة أشهر قبل طلب خطبتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، مضيفة أنهما خلال تلك الفترة كانت حياتهما تسير على ما يرام ولم يحدث أي خلاف بينهما، حتى تم تحديد موعد الزفاف.

عروسين الشرقيةعروسين الشرقية

عريس الشرقية صاحب فيديو سحل عروسه: "كان معمولنا عمل"

من جانبه قال عريس الشرقية، لا أعلم كيف حدث ذلك، معلقًا: 'معرفش إزاي أنا اتعصبت كده وإيه السبب أنا مش فاهم لحد دلوقتي ولا قادر أستوعب'، موضحًا أنه أخطأ في حق عروسه بانفعاله وغضبه وتصرفه غير اللائق الذي أثار جدلاً كبيرًا.

وأرجع عريس الشرقية سبب الواقعة إلى أنهما أُصيبا بالعين، موضحًا بعد انتهاء حفل الزفاف عادت زوجتي معي إلى مسكن الزوجية واستعانت أسرته بشيوخ، قائلاً: 'الشيوخ قالولنا معمول ليكم عمل وفضلوا يقروا علينا قرآن لحد الأمور ما بقت تمام بينا واحنا دلوقتي عايشين مبسوطين وبنحضر للسفر لقضاء إجازة شهر العسل'.

عروسين الشرقية عروسين الشرقية

WhatsApp
Telegram