اعلان

"شال فلسطين" أمام لجان الثانوية العامة ببورسعيد.. وطلاب: "إن شاء الله نحتفل بنجاحنا وأنتم محررين"

طالب بورسعيدى يدعم القضية الفلسطينية بطريقته الخاصة
طالب بورسعيدى يدعم القضية الفلسطينية بطريقته الخاصة

حرص طالب بالثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، على إظهار دعمه وتعاطفه مع الشعب الفلسطيني في محنته التي يتعرض لها في ظل العدوان الوحشي والقتل والإبادة الجماعية من قبل الاحتلال الصهيوني على غزة، وذلك أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد.

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وظهر طالب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد 'أحمد بكر'، وهو يرتدي 'شال فلسطين'، قبل دخوله إلى اللجنة لأداء امتحاني الاقتصاد والإحصاء.

وقال أحمد: 'أنا متضامن مع اخواتى الفلسطينيين وإن شاء الله ربنا ها ينصرهم، هناك طلاب ثانوية عامة حرموا من الامتحانات ويعيشون تحت قصف النيران ليلا ونهارا و يؤدون الامتحانات طول العام، امتحانات الصبر والإصرار على النصر، ومقاومة المحتل'.

فلسطين فى القلب

وأضاف الطالب 'أحب أوجه رسالة خاصة للفلسطينين: فلسطين فى القلب تحيا فلسطين، أنتم قدها يا رجالة، وإن شاء الله لن نحتفل بنجاحنا إلا وأنتم محررين، ويكفى مشاهد القتل التى أصبحت معتادة يوميا'.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يدعمون القضية الفلسطينية امام اللجانطلاب الثانوية العامة ببورسعيد يدعمون القضية الفلسطينية امام اللجان

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب