اعلان

المشدد 6 سنوات لسائق وعامل مطعم يتاجران في المخدرات بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، حضوريًا، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، بمعاقبة سائق، وعامل بمطعم متهمين بالإتجار في المخدرات، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريم كلًا منهما مبلغ 100 ألف جنيه.

كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر، والعقار، والميزان، والسلاحين الأبيضين، والحقيبة المضبوطة، وألزمتهما المصاريف، وتسليم السيارة لمالكها.

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'أ. م. ر. ا'، سائق، مقيم قرية دفرية بمركز كفر الشيخ، و'أ. ع. ر. ح'، عامل بمطعم، مقيم بلطيم مركز البرلس، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمتهما عن الاتهامات المنسوبة إليهما.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

المشدد 6 سنوات لسائق وعامل بمطعم لإتجارهما في المخدرات بكفر الشيخ

وتبين من أمر الإحالة في القضية رقم 836 لسنة 2024 جنح قسم ثانٍ كفر الشيخ، والمقيدة برقم 755 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، أن المتهمين في غضون يوم 18-2-2024 بدائرة قسم ثانٍ كفر الشيخ، حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا - هيروين - بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا 'ميثامفيتامين' بقصد الإتجار وفي غير الأحوال المصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشفت أوراق القضية أن المتهمين حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا 'الحشيش' بقصد الإتجار وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازا وأحرزا جوهرًا مخدرًا نبات الحشيش 'القنب' بقصد الإتجار وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازا وأحرزا بقصد الإتجار أقراصًا تخضع لبعض قيود المواد المخدرة لعقار (كلونازيبام) وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا على الاتهامين السابقين.

وكذكل حازا وأحرزا سلاحًا أبيضًا 'مطواه' بدون مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية بقصد الدفاع عن تجارتهما موضوع الاتهامين السابقين، كما حازا وأحرزا أداة 'مقص' بدون مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية.

WhatsApp
Telegram