اعلان

السقالة وقعت من الدور السابع.. مصرع عامل محارة في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

لقي عامل محارة مصرعه إثر سقوطه من الطابق السابع أثناء عمله في تشطيب واجهة عمارة سكنية بمدينة قلين، في محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد سقوط السقالة التي كان يقف عليها أثناء العمل، ما أسفر عن وفاته في الحال، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قلين المركزي، وإيداع جثمانه مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد الأشرف، مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بمصرع عامل محارة إثر سقوطه من الطابق السابع أثناء عمله في تشطيب واجهة عمارة سكنية بدائرة مركز قلين، بعد سقوط السقالة التي كان يقف عليها أثناء العمل، ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصابته، وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى قلين المركزي.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع عامل محارة أثناء العمل في تشطيب واجهة عمارة بكفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى 'توفيق. ا. ب'، 30 عامًا، مقيم قرية جماجمون التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وكشفت تحريات رجال المباحث أنه توفى إثر سقوط السقالة الخاصة بتشطيب واجهة عمارة سكنية بمدينة قلين من الطابق السابع ما أدى إلى مصرعه في الحال، وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة، والتي صرحت بدفن جثمان المتوفى إلى رحمة الله بمعرفة ذويه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زيادة جديدة في أسعار كوكاكولا وشويبس بدءا من الغد