اعلان

بمناسبة عيد الأضحى.. بيت الزكاة والصدقات يوزع 2 طن لحوم على 1000 أسرة بسيوة

واحة سيوة
واحة سيوة

أشاد محمد بكر، رئيس مركز ومدينة سيوة، بالدور الوطني الرائد لبيت الزكاة والصدقات المصري، بإشراف من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية المعيشية والحماية الاجتماعية للبسطاء والأسر الأكثر احتياجًا.

واحة سيوةواحة سيوة

توزيع 2 طن لحوم

وأوضح أن بيت الزكاة والصدقات المصري قام بتوزيع طنين من اللحوم لعدد ١٠٠٠ أسرة الأكثر احتياجًا بمركز سيوة والقرى التابعة لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتم تسليم المستفيدين من خلال مناديب المناطق، وذلك بحضور مصطفى قنديل مدير إدارة البحث ببيت الزكاة بالأزهر الشريف وحاتم النجار مدير رعاية طلاب منطقة مطروح الأزهرية، وأنور مادي أخصائي بمجمع سيوة الأزهري.

واحة سيوةواحة سيوة

نشر الفكر الوسطي

وثمّن رئيس مدينة سيوة جهود الأزهر الشريف ودوره في حمل شرف أمانة الدعوة إلى الله ونشر الفكر الوسطي، بالإضافة إلى دوره المجتمعي لتحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية داخل المدن والقرى والمناطق الشعبية، موجهًا إلى المسئولين بتقديم كل التسهيلات الممكنة للوصول إلى أكبر عدد من المستحقين في مختلف القرى والمدن من أجل خدمة البسطاء.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل التحديات الحالية، والأزمة الاقتصادية العالمية، وبناء على تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ.

انقطاع مياه الشرب بسيوة

وفي سياق آخر، كان قد قال محمد بكر يوسف، رئيس مركز ومدينة سيوة في محافظة مطروح، إنه تم عقد اجتماع مع العميد إيهاب فطيم، مدير شركة مياه الشرب فرع سيوة بحضور أحمد علي باغي، سكرتير المركز، والمهندس علي حيدة، نائب مدير شركة المياه بسيوة، ومحمود قناوي، ممثلًا عن أهالي منطقة أبو بكر الصديق، وذلك لمناقشة مشكلة المياه بمنطقة أبو بكر الصديق ووضع حلول لها.

وأوضح أنه خلال الاجتماع تمت مناقشة زيادة نسبة انقطاع مياه الشرب في المنطقة، وتضرر المواطنين وكيفية التعامل مع الأمر مؤخرًا، مضيفًا أن أساس المشكلة هو قلة نسبة المياه والتي لا تكفي لسد جميع المستهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة