اعلان

قبل عيد الأضحى.. ضبط 750 كيلو زبدة مجهولة المصدر بالفيوم

ضبط زبدة مجهولة المصدر
ضبط زبدة مجهولة المصدر

تمكنت إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم في حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، قبل عيد الأضحى، من ضبط ترسيكل محمل بعدد ٦١ كرتونة زبدة بإجمالي وزن ٧٥٠ كجم مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج والانتهاء أو مدة الصلاحية.

وتم المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الأسعار والأوزان وكذلك المطاعم ومحلات السوبر ماركت لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

ضبط 750 كيلو زبدة مجهولة المصدر بالفيوم

يأتي ذلك ضمن الحملات المكبرة قبل عيد الأضحى المبارك لضبط الأسواق والمخالفين وحرصا على سلامة وصحة المواطنين، من خلال شن حملة مكبرة من إدارة تموين مركز الفيوم ثاني على محال البقالة والأسواق قبل عيد الاضحى المبارك وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية لضبط المخالفين.

ضبط زبدة مجهولة المصدر ضبط زبدة مجهولة المصدر

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

WhatsApp
Telegram