اعلان

بجمال وسحر شواطئها.. مطروح تستعد لاستقبال ضيوفها في عيد الأضحى

الصيف في مرسي مطروح
الصيف في مرسي مطروح

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك الذي يشهد إقبالاً كبيراً من المصطافين وضيوف المدينة للاستمتاع بالشواطئ، مع توفير كافة الخدمات في عطلة العيد.

الصيف في مرسي مطروحالصيف في مرسي مطروح

استعدادات مطروح لعيد الأضحى

وقال رئيس مدينة مرسي مطروح: مستعدون لاستقبال أعداد كبيرة من ضيوف المدينة من محافظات مصر المختلفة، لقضاء عطلة إجازة عيد الاضحى المبارك، على شواطئ مطروح التي تتميز بطقسها الرائع وطبيعتها الخلابة وتتمتع بمقومات سياحية واستثمارية هائلة.

الصيف في مرسي مطروحالصيف في مرسي مطروح

زحام شديد

وأشار جاب الله إلى الاستعدادات المبكرة لكافة الأجهزة والإدارات لاستقبال عيد الأضحى، بالتنسيق مع الجهات المعنية التفيذية والأمنية، ترقبا لحدوث زحام شديد بالكورنيش والشواطئ والمناطق الترفيهية، والتي تتضمن عددا من الفعاليات والاحتفالات على مدار أيام العيد.

الصيف في مرسي مطروحالصيف في مرسي مطروح

رفع الإشغالات

ونوه بوجود حملات المكبرة علي الشوارع الرئيسية والميادين العامة لرفع الإشغالات المخالفة مستمرة لفرض الانضباط في الشارع ورفع جميع ما يعيق حركة المرور سواء علي الأرصفة أو في الطرق العامة، وحملات النظافة العامة برفع القمامة والمخلفات تتم بشكل يومي.

الصيف في مرسي مطروحالصيف في مرسي مطروح

وناشد رئيس مدينة مرسي مطروح، المواطنين والمصطافين وضيوف المدينة بالالتزام بتنفيذ تعليمات مسئولي الشواطئ حفاظ على المواطنين، والتأكيد علي عدم السباحة بالمزارات السياحية مثل حمام كليوباترا وصخرة ليلي مراد ، غير المصرح فيها بنزول البحر، هي فقط للزيارات والتقاط الصور التذكارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وسط تأمينات مشددة.. وصول أوراق أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة 2024 إلى اللجان