اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تجهيز 385 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد جريدة «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها على الأسواق، والمخابز، والمحال، والمطاعم، بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري، والتموين، والصحة، وجهاز حماية المستهلك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تجهيز 385 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن تجهيز 385 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك بمدن ومراكز المحافظة، مقدمًا التهنئة بهذه المناسبة السعيدة إلى أبناء كفر الشيخ، والشعب المصري العظيم، داعيًا المولى عز وجل أن يعيدها علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات، وأن ينعم علينا بالأمن والأمان والاستقرار والرخاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

خلو الشوارع من المواطنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، استمرار الموجة شديدة الحرارة التي تضرب المحافظة منذ أيام، إذ تصل تلك الموجة الحارة لذروتها اليوم، وغدًا السبت، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram