اعلان

إحالة المتهم بإنهاء حياة ابنته والشروع في قتل أشقائها الثلاثة في كفر الشيخ للمفتي

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الخميس، حضوريًا، إحالة أوراق المتهم بقتل ابنته، والشروع في قتل أطفاله الثلاثة الآخرين، لفضيلة المفتي، أخذا للرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة يوم 8 أغسطس المقبل للنطق بالحكم على المتهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

إحالة المتهم بقتل ابنته والشروع في قتل أطفاله الثلاثة للمفتي

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال المتهم 'محمد. ع. م. ب'، 39 عامًا, محبوس، عاطل، مقيم القنطرة البيضاء قسم أول كفر الشيخ، للمحاكمة على خلفية الاتهامات المنسوبة إليه في القضية رقم 9390 لسنة 2024 جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 580 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنه في دٌجي ليلة 15-1-2024 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل عمدًا طفلته المجني عليها 'بسنت' بغير سبق إصرار أو ترصد؛ لاحتدام خلاف بينهما على أثر عدم إتمامها لأعمال النظافة المنزلية مما

أشعل غضب المتهم نحوها، وما أن ظفر بها حتى قام بالتعدي عليها ضربًا مستخدمًا في ذلك أداة 'خرطوم' محدثًا إصابتها الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، متبعًا فعلته، بوضعه الأداة المُشار إليها بثغرها حال تدفق المياه لداخله إبان كتمه لأنفاسها، حتى فارقت الحياة قاصدًا من ذلك قتلها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت أوراق القضية أنه ارتبطت تلك الجناية بجناية أخرى وأنه في ذات المكان والزمان آنفي البيان، شرع في قتل المجنى عليهم أطفاله الثلاثة 'يارا، سهيلة، سفيان'، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأن انهال عليهم ضربًا على إثر مشادة فيما بينهم بالأداة- محل الاتهام اللاحق- مما أحدث إصابتهم، قاصدًا من ذلك قتلهم إلا أنه قد خاب أثر جريمته

لسبب لا دخل لإرادته فيه، ألا وهو إسعافهم بنقلهم إلى المستشفى ومداركتهم بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات، وهو الأمر المُعاقب عليه بمواد القانون، كما أحرز أداة 'خرطوم' دون أن يكون لحمله أي مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وذلك على النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل