اعلان

بلالين وهدايا.. إقبالًا الآف المواطنين على كورنيش مطروح في عيد الأضحى المبارك

محافظة مطروح
محافظة مطروح

شهد كورنيش مدينة مرسى مطروح، زحام شديد وأجواء من البهجة واحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، الذين خرجوا بالآلاف للتنزه والاستمتاع بالأجواء والمعتدلة والطبيعة الخلابة على الكورنيش والشواطئ بمدينة مرسى مطروح.

محافظة مطروح محافظة مطروح

الملاهي والالعاب علي كورنيش مطروح

وعقب صلاة عيد الأضحى المبارك توجه أهالي وضيوف مطروح ، على الكورنيش والشواطئ، من مختلف الفئات العمرية، والأسر ومجموعات الشباب، في جو مليئ من الفرحة والسعادة، واستمتاع الأسر بالملاهي والألعاب الترفيهية بالأطفال والكبار، وفضلاً عن التمشية علي الألسنة والتقاط الصور التذكارية وآخرين على سور الكورنيش، والبعض الآخر نزل على الشواطئ الرملية للتمشية بالقرب من مياه البحر.

وقد أدى آلاف المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك، في المساجد والساحات المختلفة، ومن بينها المسجد الكبير بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والقيادات التنفيذية والشعبية، والمئات من المواطنين، وسط أجواء من البهجة، وتبادل التهاني عقب صلاة وخطبة العيد.

محافظة مطروح محافظة مطروح

توزيع البلالين والهدايا علي الأطفال

وقامت الكيانات الشبابية بمطروح، بتوزيع البلالين والهدايا وألعاب الأطفال أمام المساجد والساحات، وسط حالة من الفرحة والبهجة وتبادل التهاني بين المواطنين، قبل أن يتوجه المحافظ إلى مكتبه لاستقبال المهنئين بالعيد.

على جانب آخر، حرص أهالي مطروح تأدية صلاة العيد في الساحات والمساجد، التي اكتظت بالمصلين من الرجال والنساء من مختلف الأعمار، وعقب ذلك خرجوا للشوارع في أجواء احتفالية وتبادل التهاني، إضافة إلى تبادل الزيارات العائلية، كما خرجت أعداد كبيرة للتنزه على كورنيش البحر في أجواء احتفالية.

محافظة مطروح محافظة مطروح محافظة مطروح محافظة مطروح

محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان على مجزرة عزبة «رستم بالغربية»: «القاتل وضع يده على رأسه ندمًا بعد سماع خطبة الجمعة»