اعلان

نالوا ما تمنوا.. وفاة 3 مواطنين من سوهاج خلال تأدية فريضة الحج

الحجاج المتوفين في الحج
الحجاج المتوفين في الحج

لفظ 3 حجاج سوهاجيين أنفاسهم الأخيرة خلال تأديتهم فريضة الحج على مصعد جبل عرفات، وهم 'رشاد أحمد رضوان' المقيم بقرية العسيرات جنوب غرب محافظة سوهاج، و'محمود الخطيب' المقيم بمحافظة سوهاج، و'حسن عبد الكريم رضوان الزناتي' المقيم بقرية تونس في محافظة سوهاج والذي تُوفي عقب الانتهاء من صلاتي الظهر والعصر جمعًا وقصرًا بمسجد نمرة بمصعد عرفات.

ونعى أهالي سوهاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتوفين الثلاثة، مؤكدين أنهم يُعرَفون بالأخلاق الحميدة واللسان العذب والأطباع الهادئة، وحب الخير للناس أجمعين، في بلادهم بمحافظة سوهاج.

أحد الحجاج المتوفينأحد الحجاج المتوفين

نالوا ما تمنوا

وقال محمد طارق أحد أقارب أحد المتوفين 'رشاد أحمد رضوان' من أبناء مركز العسيرات، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الحاج رشاد الشاذلي كان ذاهبًا لأداء مناسك الحج وهو يتمنى أن يتوفاه الله بالحرمين الشريفين، وأن يلفظ أنفاسه الأخيرة عقب انتهاءه من مناسك الحج وأن يتوفاه الله بالأراضي المقدسة، وقد نالها كما تمنى.

ويقول علي الخطيب نجل الحاج محمود الخطيب، أن 'والدي ترك خلفه دعوات لا تنقطع من أسرته ومحبيه بالرحمة والمغفرة، وأنه حقق أمنية حياته وهي دعاؤه المستمر بحسن الخاتمة في الأراضي المقدسة'، بحسب ما أعلن في نعيه لوالده بكلمات مؤثرة.

أحد الحجاج المتوفينأحد الحجاج المتوفين

وقدم أهالي قرية تونس بمحافظة سوهاج برقيات التعازي والمواساة لأسرة أحد المتوفين وهو المهندس حسن عبد الكريم رضوان الزناتي رئيس قطاع النقل بشركة مطاحن مصر العليا، الذي وافته المنية وهو يؤدي فريضة الحج، مقدمين محبيه وأقاربه التهاني بحسن الخاتمة داعين له أن يبعثه الله ملبيًا على ما مات عليه وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

أحد الحجاج المتوفينأحد الحجاج المتوفين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)