اعلان

وفاة الحاجة لواحظ من المنوفية أثناء تأدية مناسك الحج وارتفاع أعداد الوفيات

الحاجة لواحظ
الحاجة لواحظ

ارتفع عدد وفيات حجاج محافظة المنوفية إلى 16 حاجًا من أبناء محافظة المنوفية، أثناء تأديتهم مناسك الحج، وسادت حالة من الحزن على أهالي قرية كفر قورص التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إثر وفاة الحاجة لواحظ ذكي عبد العزيز ، أثناء أداؤها مناسك الحج، وسط دعوات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.الحاجة لواحظ الحاجة لواحظ

وفاة الحاج محمد خليف، أثناء أداؤه مناسك الحج

سادت حالة من الحزن على أهالي مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، إثر وفاة الحاج محمد خليف، أثناء أداؤه مناسك الحج.

ومن جانبة قال أحد الحجاج برفقته أنه منذ تواجده داخل المملكة العربية السعودية لم يُفارق المصحف يده، وكان حديثة مع الجميع محدود للغاية وكان لا يصلي الا في المسجد، وبدأ يظهر عليه الوقار وعلامات الايمان والخشوع الشديد، حتي حينما حدثت بعض المشاكل في السكنات اخد جنب ولم يتلفظ لفظاً واحداً مثل باقي الحجاج.

وأضاف أنه رحمة الله علية ذهب الي عرفات ملبياً وصلي علي عرفات وحتي يعتزل الناس جلس وحده في الشمس يتضرع ويدعوا الله، وفي العصر اغمي عليه من شدة وحرارة الشمس.

ويعد هو الحالة رقم 16 من أبناء محافظة المنوفية، ونعاه العديد من زملاؤه وأصدقاؤه على مواقع التواصل الاجتماعي لما يتمتع به من سمعة وسيرة طيبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)