تشييع جنازة غريق بحيرة وادي الريان اليوم رابع أيام عيد الأضحى بالفيوم

صورة الشاب المتوفي غرقا ببحيرة وادي الريان
صورة الشاب المتوفي غرقا ببحيرة وادي الريان

شيع أهالي قرية منيا الحيط التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 19 من يونيو جثمان الشاب كريم أحمد جابر 16 عاما، والذي لقي مصرعه غرقا أمس الثلاثاء ثالث أيام العيد الأضحى في أثناء التنزه مع أصدقائه بوادي الريان وقام بالسباحة لكن سحبته الدوامة إلى قاع البحيرة ليلقى مصرعه.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا أمس من مركز شرطة يوسف الصديق بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ العاملين في محمية وادي الريان بغرق شاب وتم انتشال الجثة، وتبين أنه يدعى كريم أحمد جابر 16 سنة، من قرية منيا الحيط بمركز إطسا، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وقام أسرة الشاب بأنهاء كل الإجراءات القانونية وتصاريح الدفن من نيابة مركز أبشواي واستلام الجثمان من مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

صلاة الجنازة

وجرى تشييع الجثمان اليوم وادي أهالي قرية منيا الحيط والعزب المجاورة صلاة الجنازة بمسجد القرية الكبير ودفنه بمقابر الأسرة.

وتحولت صفحات السوشيال ميديا الفيس بوك ورواده إلى دفتر عزاء ونعي والدعاء الشاب بالرحمة والمغفرة والهام أسرته الصبر والسلوان على فراقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله