اعلان

إصابة شاب صدمته سيارة على كورنيش مطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

أصيب شاب صدمته سيارة على كورنيش مدينة مرسى مطروح، اليوم الأربعاء، وجرى على الفور نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى مطروح العام.

إصابة شاب صدمته سيارة بمطروح

واستقبل مستشفى مطروح العام 'مصطفى عربي عبدالمجيد'، 22 سنة، من القاهرة، مصابا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم حيث قام الطاقم الطبى بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وحالته العامة مستقرة، وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

حادث مطروححادث مطروح

مستشفى مطروح العام

وكان الدكتور مبروك سالم، وكيل وزارة الصحة بمطروح، قد أجرى جولة للمرور على قسم الطوارئ بمستشفى مطروح العام ، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

حادث مطروححادث مطروح

تنفيذ العلاج للمرضى

وتفقد وكيل صحة مطروح الاستقبال والطوارئ، متابعا الإجراءات التمريضية وموجها بضرورة التعامل الجيد مع المرضي وسرعة تنفيذ العلاج للمرضى وأوامر الطبيب المعالج.

وقام بمناظرة السجلات الطبية الخاصة بقسم الاستقبال، والاطمئنان من أطباء الاستقبال والطوارئ على إجراء كافة الفحوصات الطبية المطلوبة للمرضى، وتقديم العلاج للازم كفاءةوفقًا للتشخيص الطبي، موجها لنائبة مدير المستشفى الدكتورة مروة فهيد بتوفير كل أوجه الرعاية للمرضى.

أرصدة أدوية الطوارئ

وحرص وكيل الوزارة على مراجعة أرصدة أدوية الطوارئ المتواجدة فعليا بدولاب الطوارئ، وكذا مطابقته مع السجلات الطبية الخاصة بالقسم وتأكد من تواجد جميع الأدوية بأرصدة كافية وفقا لمعدل دخول الحالات، حيث استمع للمرضي وذويهم بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً