اعلان

تشريح جثة سيدة لقيت مصرعها حرقًا على يد زوجها بالشرقية

جثة
جثة
كتب : مي كرم

قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، انتداب الطب الشرعي لمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، لتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها حرقًا بسكب مادة معجلة للاشتعال 'بنزين' وإضرام النيران في جسدها، داخل منزلهما الكائن بمدينة العاشر من رمضان، بسبب خلافات زوجية بينهما.

حرق سيدة على يد زوجها بالشرقية

ولفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى ههيا المركزي للحروق مساء أمس الثلاثاء، متأثرة بإصابتها، عقب خضوعها للعلاج إثر تعرضها لحروق بالغة بنسبة 100% على يد زوجها بعدما سكب عليها مادة حارقة 'بنزين' وأضرم النيران بجسدها.

مستشفى ههيا المركزي يستقبل 5 مصابين في مشاجرة بالشرقية | تفاصيل

مستشفى ههيا المركزي أرشيفية

تعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي باستقبال 'هانم م'34 عامًا مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، مصابة بحروق بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، وتبين من توقيع الكشف الطبي عليها إصابتها بحروق بنسبة 100%.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو 'إبراهيم س' 38 عامًا حداد مسلح زوجها، وتبين حدوث خلافات بين الزوجين داخل منزلهما الكائن بمدينة العاشر من رمضان قام على إثرها الزوج بإضرام النيران في زوجته، وجري نقلها لمستشفى بلبيس وتبين إصابتها بحروق بالغة بنسبة 100% وحالتها غير مستقرة، وجري تحويلها  مستشفى ههيا المركزي للحروق لتلقي الرعاية والعلاج اللازم.

جري تحرير المحضر اللازم بالواقعة وضبط المتهم وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram