وفاة الحاج الـ16 من الفيوم بعد أداء المناسك

وفاة الحاج رقم 16 من حجاج الفيوم
وفاة الحاج رقم 16 من حجاج الفيوم

تحولت صفحات السوشيال ميديا الفيس بوك الي دفتر عزاء خاصة مجموعات وجروبات مركز طامية صباح اليوم بعد وصول خبر وفاة احد حجاج بيت الله الحرام ويدعي عبد الجيد عبد الهادي' بعد أداء مناسك الحج لعام 2024.

وفاة حاج بعد أداء مناسك الحج

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز طاميه بمحافظة الفيوم، لوفاة السادس عشر من حجاج البيت الحرام بمحافظة الفيوم ويدعى عبد الجيد عبد الهادي، في العقد السادس من العمر، بشكل مفاجئ أثناء قيامه بعمل طواف الإفاضة ضمن مناسك الحج 2024، فيما أبلغ مرافقيه في رحلة الحج، أسرته بمحافظة الفيوم بخبر وفاته ودفنه بالبقيع، وسادت حالة من الحزن بين أسرته لفراقه وعدم قدرتهم على توديعه.

ما الفروقات بين الحج والعُمرة؟ - المشهد

الحج أرشيفية

استجاب الله للدعوة بحسن الخاتمة

وقال يوسف جنيدي أحد أهالي مركز طامية بإن الحاج عبد الجيد كان مشهودًا له بالطيبة وحُسن الخلق، كما أنّه كان يدعو الله دائمًا بأنّ يرزقه حُسن الخاتمة، وقد استُجيب لدعواته، مضيفًا: «عزاؤنا أنّه مات مُحرما مُلبيًا في الطواف في يوم عيد الأضحى.

وأكد أن الفقيد عبد الجيد عبد الهادي توفى، بعد أداء ركن الحج الأكبر والوقوف بجبل عرفات، إذ توفى بملابس الإحرام بصحن الكعبة المشرفة.

وأشار إلى أنه لم يتم تحديد موعد صلاة الجنازة على الفقيد، لافتًا إلى أنه يجرى الآن العمل على إنهاء الإجراءات، حيث سيصلى عليه في الحرم المكي وسيدفن في البقيع عقب الانتهاء من كافة الإجراءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا وفاة حسن نصر الله