اعلان

«راحت الملاك».. رسالة وداع مُبكية من زوج ببني سويف لزوجته المتوفية خلال تأدية مناسك الحج

الزوجة المتوفية في الحج
الزوجة المتوفية في الحج

وجه زوج من محافظة بني سويف، رسالة إلى زوجته التي توفيت أثناء أدائها مناسك الحج، وصفها بعض المتابعين بأنها 'تقطع القلب'، لما تحمله من كلمات عاطفية.

زوج ببنى سويف ينعى زوجته المتوفية ف الحج زوج ينعى زوجته المتوفية بالحج

زوج ينعى زوجته المتوفية بالحج بكلمات مؤثرة

وقال الحاج على السويفي، أحد الأهالي بقرية 'قلة'، التابعة لمركز أهناسيا بمحافظة بني سويف، عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'لا أقول إلا ما يرضي الله لله ما أعطى ولله ما أخذ إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت الملاك.. توفيت عشرة العمر كله.. راحت أجمل حاجة في الدنيا كلها.. ماتت الفرحة والسعادة والطيبة.. يشهد الله أنك كان وجهك بدر منور'.

وتابع: 'يشهد الله أنك أطهر إنسانة في الدنيا كلها، ولذلك اختارك الله في مكان كلنا يتمناه، يشهد الله أني ما قصرت معاكي، وأراد الله أنك تحجي وقفتي على عرفات وذهبتي لمزدلفة، ووكلتيني برمي الجمرات، وهذه كانت آخر مرة سمعت فيها صوتك'.

كلمات وداع

وودع الزوج زوجتة المتوفية قائلا: 'مع السلامة يا ملاكي مع السلامة يا روحي وحياتي كلها، في الجنة إن شاء الله عزائي الوحيد أنك موتي في أطهر بقاع الأرض، في جبل عرفات، الجنة يا أم قلب طيب يا أطيب خلق الله'.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة السيدة 'هناء حلمي عبد العليم حسين'، المعروفة بـ'أم إسلام'، وأكدوا وفاتها وهي مرتدية ملابس الإحرام، مهللة بذكر الله تعالى، داعية الله أن يتقبل منها صالح الأعمال.

6 وفيات من بني سويف خلال تأدية مناسك الحج

وبوفاة السيدة هناء حلمي عبد العليم، يرتفع إجمالى حالات الوفاة بين الحجاج من أبناء محافظة بني سويف إلى 7 حالات حتى الآن، حيث انتشرت أسماء 6 حجاج توفوا أثناء أداء مناسك الحج، غالبيتهم تجاوزا الستين عاما، وجرى دفنهم بالأراضي المقدسة.

ونشر أهالي محافظة بني سويف، خلال الساعات القليلة الماضية أسماء 6 حالات وفاة من أبناء المحافظة، اثناء ادائهم مناسك الحج، هم: هدى فتحي محمود، قمن العروس، الواسطى، بني سويف، وبدرية سيد عبد الحميد، قمن العروس، الواسطى، بني سويف، وسيد محمد سيد العدوي، مقبل، مدينة بني سويف، ومحمد حامد ابوسريع، الميمون، الواسطى، بني سويف، وعايدة عبد العزيز طلب، مركز ناصر، بني سويفن ونجاة عبد العزيز محمد، بهبشين، مركز ناصر، بني سويف.

وكان آخر ما نشره نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ببنى سويف ، وفاة الحاجة نجاة عبد العزيز محمد، من قرية بهبشين بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، خلال أداء مناسك الحج 2024، ليصل عدد حالات الوفاة بين حجاج محافظة بني سويف إلى 6 حجاج، بينهم 4 سيدات ورجلان، لقوا ربهم مرتدين ملابس الإحرام.

WhatsApp
Telegram